أخبـار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد
أخبـار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - هويدا أبوسمك

أطلت الفنانة المصرية الشابة تارا عماد على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام» بلوك جرئ ومبهر حاز على إعجاب متابعيها.

تارا ظهرت في واحدة من اللقطات وهي ترتدي فستان أسود مفتوح من منطقة الصدر، ويبرز مفاتنها بشكل واضح، وقالت الفنانة إنها تتواجد في بيروت، وعبرت عن حبها الشديد لهذه المدينة.

الفنانة الشابة ظهرت مرة أخرى بفستان أزرق يبرز مفاتنها، حيث أنه عاري من الظهر، واختارت في الاطلالتين تسريحة شعر ناعمة وماكياج ناعم.

تارا عماد حققت شهرة في الفترة الماضية من خلال مشاركتها في مسلسل «صاحب السعادة» مع عادل إمام ثم شاركت في مسلسل «لمعي القط»، بينما تقوم حاليا بتصوير فيلم «كويسين» مع أحمد فهمي وشيرين رضا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تارا عماد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد .

المصدر : جولولي