أخبـار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور
أخبـار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - سارة إبراهيم

احتفلت الفنانة المصرية علا رشدي بعيد زواجها الثامن من زوجها الفنان أحمد داوود، برومانسية شديدة.

الفنانة المصرية نشرت مجموعة صور رومانسية جمعتها بزوجها من مناسبات مختلفة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت رسالة رقيقة له.

علا كتبت: “حبيبي بنتوتي.. احن و أطيب زوج و اب في الدنيا!! ٨ سنين!! عدوا كإنهم ٨ شهور.. لا مش اوي كده يعني بس تمام!.. مش عارفه اوي أقول ايه في موقف زي ده بس هديك مقطوعة تلخص...الحب كله... حبيته فيك... الحب كله... و يا رب العمر كله”.

يذكر أن أحمد داوود وعلا رشدي قد احتفلا بزفافهما في الأول من إبريل عام 2010، وقد أثمر زواجهما عن طفلة وطفل.

a7630f2d8d.jpg

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هكذا احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الثامن من أحمد داوود.. صور .

المصدر : جولولي