اخبار : بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك
اخبار : بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتواجد الفنان الفلسطيني الشاب "يعقوب شاهين" في الولايات المتحدة الأمريكية، لتصوير أغنيته الجديدة على طريقة الفيديوكليب.

و يتعاون يعقوب شاهين مع المخرج العالمي David Zennie، للمرة الأولى منذ فوزه بلقب محبوب العرب في الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol.

و من قلب نيويورك، يحرص يعقوب شاهين على التواصل مع محبيه، استعدادًا لإطلاق الكليب من إنتاج Platinum Records، علمًا بأنه طرح مؤخرًا "الحلم وحده ممنوع" أو Dreams alone are not enough، بمشاركة مجموعة من أطفال فلسطين الذين أكدوا على تطلعاتهم لشخصية "الأسمراني" الشاب الذي تألق صوتًا، و أخلاقًا ضمن فعاليات ماراثون فلسطين الدولي.

و يستعد يعقوب شاهين للعودة إلى فلسطين، حيث يضرب موعدًا مع جمهوره في بيت لحم للاحتفال بالربيع في الثامن من إبريل الموافق يوم الأحد المقبل، في حفل جماهيري إلى جانب الفنان "طوني قطّان".

و على جانب آخر، و بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الفصح، و أحد القيامة، فإن صوت الشمّاس "يعقوب شاهين" قد تصدّر المشهد الاحتفالي بين محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا إبداعاته بين كافة الفئات، ليعبر بترانيم و مواويل أخاذة، تفيض بالروحانية والسلام، كل الحواجز، جامعًا الجمهور – كل على دينه - في مشهد مهيب يستحق الاحترام.

يُذكر أن انطلاقة يعقوب شاهين الغنائية بعد برنامج عرب آيدل، كانت بعنوان "شو الفكرة" و تمكنت من حصد الملايين الحقيقية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، و تطبيق أنغامي الشهير، بينما شهدت انتشارًا واسعًا على الفضائيات العربية، من كلمات، ألحان، و توزيع محمود عيد، و من إخراج فادي حدّاد.

يعقوب شاهين برفقة المخرج David Zennie في نيويورك

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. يعقوب شاهين يواصل تصوير جديده في نيويورك .

المصدر : الصباح العربي