أخبـار عاجلة : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟
أخبـار عاجلة : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:56 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعترفت النجمة أصالة بتعاطي المخدرات بحسب موقع مجلة “الجرس” حيث أخبرت النجمة أنغام أنها أقلعت عن التعاطي وأنها نادمة لأنها لم تعترف للرأي العام حين أُلقي القبض عليها في مطار بيروت الدولي.

 كما وقالت لجهة أمنية في بيروت عبر الهاتف: “أنا أعتذر من القوى الأمنية في بيروت والذين اتهمتهم زوراً وكان من المفترض أن أستخدم شجاعتي، وأعترف بأني ضعفت، وبأني أخطأت، وكان عليّ بدل اتهام القوى الأمنية أن أوظف هذه الحادثة لصالح توعية الشباب المدمن، كما يحصل مع كبار النجوم في دول العالم المتقدم حيث لا تخجل النجمات من دخول المصحات للعلاج من الإدمان”.

وبحسب “الجرس” كانت اصالة قد بدأت التعاطي منذ فترة قصيرة وأنها نسيت العلبة في حقيبة يدها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل اعترفت أصالة بتعاطي المخدرات؟ .

المصدر : الحدث نيوز