أخـبار الفن : محمد عطية: لا أحب أم كلثوم
أخـبار الفن : محمد عطية: لا أحب أم كلثوم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:02 مساءً ـ الأقتصادي ـ حل نجم ستار أكاديمي للموسم الأول محمد عطية ضيفاً على برنامج "اهلا بيت" مع فريق young pharoz على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

كشف عطية الكثير من تفاصيل مشاريعه الفنية وسر اختفاءه لفترة طويلة وقال إن السبب يعود لعقد الاحتكار الذي كان وقعه مع إحدى شركات الإنتاج فتسبب في غيابه لمدة 5 سنوات كاملة عن الساحة الفنية.

أكد محمد عطية أنه من محبي الفنانة فيروز بسبب حب والده لها ولكن لا يحب كوكب الشرق أم كلثوم، قائلا"هي عظيمة بس مش بحبها زي فيروز انا عارف أن الناس هتزعل".

وقالً أنه بدأ في كتابة الأغاني منذ عمر الـ12 عاما، مشيراً إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي لها دورا كبيرا في حياة الفنان.

وتحدث عن تجربة برنامج "ستار أكاديمي" ومشاركته فيها، وقال إنها تجربة رائعة فالشخص يتغير كثيراً بعد وقبل مشاركته في البرنامج، وتابع "البرنامج يختصر مشوارا طويلا للمشتركين فيه خلال مسيرتهم الفنية".

و قال إنه مازال على تواصل مع كافة أصدقاءه في البرنامج ودائما يزورهم أثناء سفره إلى لبنان.

وأظهر عطية إنه خلال بقاءه في المنزل وقت طويل أقر العمل على شكله وصحته وصوته بجانب القراءة المستمرة.

واحتفل عطية على الهواء مباشرة ابعيد ميلاد ايمن صليحة، عضو فريق young pharoz وغنى له.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : محمد عطية: لا أحب أم كلثوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد عطية: لا أحب أم كلثوم .

المصدر : في الفن