أخبَار الفن : بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور
أخبَار الفن : بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:41 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت دار أوبرا دمنهور ورشة عمل مشتركة بين جمهورية مصر العربية ولبنان وفيتنام للرقص الإيقاعي، وذلك في إطار فعاليات اليوم الثاني لمهرجان دمنهور الدولي السادس للفلكلور، والذي افتتحت وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم فعاليات دورته الخامسة مساء الجمعة الماضي، وذلك بحضور عدد من قناصل الدول المشاركة في المهرجان.

ويشارك في المهرجان الذي يختتم أعمالة السبت المقبل 18 فرقة من 10 دول دول عربية وأجنبية، وهي «جمهورية مصر العربية، نيجريا، إندونيسيا، فيتنام، الصين، سيريلانكا، البرازيل، لبنان، الأردن، تونس».

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور .

المصدر : بوابة الشروق