عاجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية
عاجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استنكر اتحاد الإذاعات العربية، الهجمات التي استهدفت أراضي المملكة العربيّة السّعوديّة، بإطلاق صواريخ بالستيّة على العاصمة الرّياض، وعلى مناطق خميس مشيط ونجران وجازان.

وأوضح الاتحاد، أن استهداف المدن السعودية يمثل انتهاكا واضحا وصريحا للقانون الدولي والإنساني، لما فيه من إضرار مباشر ومقصود بآلاف الأرواح المدنية وبحياة وسلامة العباد والبشر.

وعبر الاتحاد، عن اعتزازه لنجاح القوّات العسكريّة السعودية في التّصدّي الفعال إلى هذه الاعتداءات والحيلولة دون تحقيقها لغاياتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الإذاعات العربية" يستنكر الهجوم الحوثي على السعودية .

المصدر : الوطن