أخـبار الفن : صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان
أخـبار الفن : صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ علاقة صداقة قوية تربط الممثلة التركية سونجول أودان بمواطنتها الممثلة هازال كايا، ورغم أنهما لم يجتمعا سويا في عمل واحد، لكنهما دائما ما تلتقيان وتعبران عن دعمهما لبعض.

والتقت سونجول التي اشتهرت عربيا باسم "نور" بهازل خلال حضورهما لعرض أزياء وحرصتا على الجلوس سويا والتواجد معا أغلب الوقت.

هازال وسونجول

نشرت هازال عبر حسابها على Instagram صورة لها مع سونجول وكتبت لتعبر عن حبها لها قائلة: أنا مريضة بها منذ 10 سنوات، في إشارة إلى حبها الكبير لها.

هازال وسونجول

الفناناتان تعرفتا من خلال تواجدهما في وكالة واحدة لإدارة الأعمال، حتى عندما تركتاها ذهبتا إلى وكالة أخرى سويا.

وكثيرا ما تلتقيان لتتسوقا سويا، مثلما حدث من قبل ونشرت سونجول صورتها مع هازال أثناء التسوق.

A post shared by (@sngloden) on Oct 10, 2017 at 10:01am PDT

يشار إلى أن هازال كايا يعرض لها في تركيا مسلسل "حكايتنا" ويحقق نجاحا ملحوظا، فيما تشارك سونجول كضفية شرف في مسلسل "السلطان عبد الحميد الثاني".

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- هازال كايا: أنا مريضة بـ سونجول أودان .

المصدر : في الفن