أخـبار الفن : بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب"
أخـبار الفن : بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ اقترب الممثل أمير شاهين علي الانتهاء من تصوير مشاهده المتبقية له في مسلسل "فوق السحاب" والذي يشارك به في موسم رمضان 2018.

ويجسد شاهين شخصية "زيطة" وهو شاب من حارة شعبية بسيطة ويعمل سائق "توكتوك" وحلمه أن يصبح سائق ميكروباص ويسعي للهجرة غير شرعية والسفر إلي ايطاليا عدة مرات لتحقيق حلمه لتكلل جميع محاولاته بالفشل.

أمير شاهين

أمير شاهين

أمير شاهين

تدور أحداث مسلسل "فوق السحاب" في إطار من التشويق والإثارة حول شخص كان على علاقة حب بفتاة، وفجأة يدخل السجن، لكنه يهرب منه، ويسعى للانتقام.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفوس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سنرجي" لمالكها تامر مرسي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- أمير شاهين سائق "توكتوك" في مسلسل "فوق السحاب" .

المصدر : في الفن