أخـبار الفن : بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما
أخـبار الفن : بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ عبر المذيع جابر القرموطي عن استيائه بسبب تدخل الجمهور في حياة الداعية معز مسعود والمرشدة السياحية بسنت نور الدين.

قال القرموطي خلال برنامجه "مانشيت" الذي يعرض عبر قناة "النهار" إنه منذ انفصال بسنت ومعز والجميع يتدخل في حياتهما سواء في المواقع أو البرامج.

وتحدث عن العروض التي تأتي لهما من المحطات الفضائية للظهور على شاشاتها من أجل معرفة أسباب الطلاق.

كشف القرموطي أن بعض القنوات عرضت مبلغ 200 ألف جنيه من أجل معرفة أسباب الطلاق، مشيرا إلى أن الحياة الخاصة كالمعبد لا يمكن اقتحامها.

وأشار إلى أنه منذ بداية زواجهما كانت المواقع تكتب عنهما أخبارا مغلوطة، والآن حتى بعد طلاقهما تحاول بعض المواقع نشر شائعات عن أسباب الانفصال.

كانت بسنت أعلنت الأربعاء 28 مارس انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود بعد زواج دام 6 أشهر فقط، ولم تكشف عن أسباب الانفصال().

بسنت احتفلت بعقد قرانها على الداعية معز مسعود في 29 سبتمبر 2017 في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

بسنت نور الدين مرشدة سياحية نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حملتها للتعريف بآثار جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- قنوات تظهر 200 ألف جنيه على بسنت ومعز مسعود لاستضافتهما .

المصدر : في الفن