أخبـار : هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟
أخبـار : هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:25 مساءً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - هويدا أبوسمك

 

شاركت الفنانة المصرية هند رضا جمهورها في صورة جديدة لها من ألبوم طفولتها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

هند ظهرت في الصورة وهي طفلة، وكان معها والدها، وعبرت من خلال تعليق لها على أن والدها هو بطلها الأول وحبيبها الأوحد، وتمنت ان تجعله دائما فخور بها.

جمهور الفنانة هند رضا شبه والدها برجل الأعمال وليد بن طلال، وتغزل الجمهور في وسامته، وقال آخرون إنها لا تشبهه.

هند رضا أنهت علاقتها بإذاعة نجوم إف إم بعد النجاح الذي حققته من خلال برنامج «لسة فاكر».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هند رضا مع والدها في الطفولة.. هل تشبهه؟ .

المصدر : جولولي