أخـبار الفن : تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه
أخـبار الفن : تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ طرح يوم الأربعاء 28 مارس بدور العرض المصرية فيلم "علي بابا" والذي يقوم ببطولته كل من كريم فهمي وآيتن عامر ضمن موسم شم النسيم.

وبعد 4 من طرحه استطاع الفيلم أن يتخطى مليونه الأولى بإجمالي مبلغ 1.182.061 جنيهاً، أي حوالي مليون و182 ألف جنيها.

وكانت إيرادات الفيلم في الأربع أيام التى عرض فيها كالتالي :

الأربعاء 28 مارس: 140,593 الف جنية

الخميس 29 مارس: 333,059 الف جنية

الجمعة 30 مارس: 477,217 الف جنية.

السبت 31 مارس: 231,192 الف جنية.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى "علي"، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، ويفاجئ بوجود ابنة له "أيتن عامر" في سن العشرينات، والتي تحصل على حكم قضائي يفيد بأن على هو والدها، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

فيلم "على بابا" بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، أحمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربه إخراجيه له.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تفاصيل إيرادات فيلم "علي بابا" بعد 4 أيام من عرضه .

المصدر : في الفن