أخبـار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي
أخبـار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:40 مساءً ـ الأقتصادي ـ يواصل النجم المصري محمد سعد جلسات عمل مكثفة، مع المنتج أحمد السبكى، من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمه السينمائى الجديد، والذي من المقرر أن يشارك به فى موسم عيد الأضحى القادم 2018.

ويحاول سعد حاليا، العودة بفيلم كوميدى، بعيدًا عن الكاركترات التى سبق وأن قدمها فى معظم أعماله السينمائية، كما يجرى الآن ترشيح الأبطال والمخرج.

ومن المقرر أن يبدأ محمد سعد تصوير العمل عقب إجازة عيد الفطر، ليكون العمل جاهزًا للعرض فى موسم عيد الأضحى.

وكان محمد سعد، قد انتهى مؤخرًا من تصوير الجزء الثانى من فيلم الكنز، وينتظر تحديد الشركة المنتجة لموعد عرضه بدور العرض السينمائى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد سعد يجهز لفيلم كوميدي .

المصدر : جولولي