أخبـار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد
أخبـار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:40 مساءً ـ الأقتصادي ـ يواصل النجم الصري تامر حسني، تصوير دويتو “وإنت معايا” الذي يجمعه مع الشاب خالد.

وتعد الأغنية هي أول ديو غنائي يجمع بين تامر وخالد، وتم تسجيلها بين القاهرة وبيروت، ويتواجد تامر حسني الآن في لبنان لوضع اللمسات الأخيرة للكليب قبل عرضه وهي من كلمات وألحان تامر حسني.

وكان تامر حسني، قد طرح قبله دويتو مع الفنانة إليسا بعنوان “ورا الشبابيك” وهو عمل خاص بفيلمه الأخير “تصبح على خير”، الذي حقق أعلى إيراد عربي في العام الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تامر حسني يواصل تصوير دويتو مع الشاب خالد .

المصدر : جولولي