اخبار : شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما”
اخبار : شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما”

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:42 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الصفحة الرسمية لفيلم "كارما" على الفيس بوك عن الشخصية التى يؤديها عمرو سعد، ومن المقرّر عرض الفيلم فى عيد الفطر القادم .

ويلعب عمرو سعد شخصية وطني مينا عبد الملك، شاب مسيحى ويتعرض لكثير من المواقف خلال أحداث الفيلم.

نفيد بالذكر أن فيلم "كارما" يشارك عدد كبير من الفنانين منهم: خالد الصاوي، ووفاء عامر، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغادة عبدالرازق، وحسن الرداد، وزينة، وماهر سليم، وسارة نخلة، و الفيلم من إخراج خالد يوسف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. تفاصيل شخصية عمرو سعد في فيلم ”كارما” .

المصدر : الصباح العربي