عاجل: الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي
عاجل: الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ تنظم ساقية عبدالمنعم الصاوي، حفلا لكوكب الشرق "أم كلثوم" الخميس المقبل والذي تُطل فيه "الست" بحفلين متتاليين من خلال عرض مسرحي بـ"عرائس الماريونيت" في السادسة والثامنة مساءً بقاعة الحكمة.

وتغني كوكب الشرق، فيهما "هذه ليلتى" و"عودت عيني" وذلك في إطار مشروع "أم كلثوم تعود من جديد" الذي يقدمه مسرح الساقية للعرائس، من خلال عرض شهري في الخميس الأول من كل شهر.

مسرح عرائس الساقية، تم إطلاقه عام 2006، بمسرحية "الماسورة الكبيرة" للمهندس محمد عبدالمنعم الصاوي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخميس.. احتفالية لكوكب الشرق في ساقية الصاوي .

المصدر : الوطن