عاجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير
عاجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ تنظم دار الأوبرأ، أمسية للشاعر الكبير الدكتور أحمد تيمور، وذلك في السابعة مساء الأربعاء المقبل على المسرح الصغير، وذلك في إطار النشاط الثقافي والفكري الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر. 

ومن المقرر، أن يتم إلقاء نخبة من أهم وأشهر قصائده التي تتنوع بين التأملية، الرومانسية والوطنية، ويتخللها فقرات فنية لكل من أحمد الكحلاوي وفرقته، محمود التهامي، مجد القاسم، سيد الرفاعي، ويقدمها الإعلامي عبدالوهاب قتاية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأربعاء.. أمسية شعرية لـ"أحمد تيمور" على المسرح الصغير .

المصدر : الوطن