أخـبار الفن : صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"
أخـبار الفن : صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:27 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتابع الفنان اللبناني عاصي الحلاني تصوير أغنيته الجديدة "نسايم حرية"، التي يتم تصويرها في العاصمة المصرية القاهرة.

ونشر عاصي الحلاني عبر حسابه على Instagram صورة له من كواليس تصوير الأغنية، والتي يظهر فيها عدد من الأطفال يحملون علم جمهورية مصر العربية.

A post shared by (@assielhallaniofficial) on Apr 1, 2018 at 5:15am PDT

عاصي الحلاني بصدد التحضير لأغنية جديدة من ألحانه و قد أعلن عن تقديمها للمطربة شيرين عبد الوهاب لتغنيها بصوتها، وأظهر عن أنها أغنية عاطفية وليست وطنية، وذلك بسبب تداول اخبار خاطئة خلال الفترة الماضية والتي تكهنت بغناء شيرين لأغنية نسائم الحرية بدلا منه.

كما سيحيي المطرب اللبناني حفلا غنائيا في شرم الشيخ بمناسبة أعياد الربيع، ويقام الحفل يوم الأحد 8 أبريل المقبل في فندق كونكورد السلام.

يشار إلى أن عاصي الحلاني يشارك في الموسم الرابع من برنامج The Voice مع المدربين إليسا وأحلام ومحمد حماقي، ويعرض مساء كل سبت عبر قناة MBC 4 وMBC جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية" .

المصدر : في الفن