عاجل: إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية
عاجل: إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:53 مساءً ـ الأقتصادي ـ تواصل الفنانة إنجي وجدان تصوير دورها في مسلسل "طلعت روحي" في أحد المقاهي الشهيرة بمنطقة الجمالية، الذي يعرض حاليًا على فضائيات OSN المشفرة، منذ 4 مارس الماضي.

المسلسل يتكون من 45 حلقة، وتدور أحداث هذا المسلسل فى إطارٍ اجتماعى كوميدى، وتنشأ الكوميديا من خلال الأحداث وليس اعتمادًا على الإفيهات وما غير ذلك، حيث تدور أحداثه من خلال فكرة افتراضية كيف تجبر الظروف إنساناً على التعايش مع ظروف أخرى بعيداً عن ظروفه وعمله ويتأقلم معها.

مسلسل "طلعت روحي" يشارك ف بطولته اللبناني نيكولا معوض، هبة عبدالعزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطى، إنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدى، شريف بدر الدين، ومن إخراج رامي رزق الله.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنجي وجدان تواصل تصوير "طلعت روحي" بالجمالية .

المصدر : الوطن