عاجل: الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية"
عاجل: الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ يقام الأربعاء المقبل، مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 20 من مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، وذلك في مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وتنطلق فعاليات الدورة الـ 20 من مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، برئاسة الناقد عصام زكريا، في الفترة من 11 إلى 17 أبريل الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأربعاء.. مؤتمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ20 لـ"مهرجان الإسماعيلية" .

المصدر : الوطن