عاجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل
عاجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:32 مساءً ـ الأقتصادي ـ تستعد الفنانة كارمن سليمان لإحياء حفل برفقة الفريق الشبابي كوماندوز بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر 6 أبريل المقبل، بمناسبة نجاح الفريق وتكريم بعض أعضائه.

ومن المقرر أن تقدم كارمن سليمان مجموعة من أهم الأغاني بالمؤتمر الشبابي، بهدف تنمية مهارات الشباب وتعليمهم طرق مواجهة التحديات في الحياة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارمن سليمان تحيي حفلا مع فريق "الكوماندوز".. 6 أبريل .

المصدر : الوطن