أخبَار الفن : محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح»
أخبَار الفن : محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة له من مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وعلق «رمضان»، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، مساء الأحد، قائلًا: «ثقة في الله قنبلة نجاح».

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد بدأ منذ فترة في تصوير مسلسل جديد بعنوان «نسر الصعيد»، ليخوض به السباق الدرامي خلال شهر رمضان المقبل.

ويشارك «رمضان»، في بطولة هذا المسلسل كل من درة، ووفاء عامر، وسيد رجب، وعايدة رياض.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد رمضان ينشر صورة من «نسر الصعيد»: ثقة في الله «قنبلة نجاح» .

المصدر : بوابة الشروق