عاجل: 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي
عاجل: 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يشارك المخرج سامح عثمان، يوم 4 أبريل، عرض "فوتوسيشن" للمخرج علي عثمان، في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الإسكندرية المسرحي الذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وقال "سامح" لـ"الوطن": "العرض يدور داخل استديو تصوير فوتوغرافي، يحتوي 4 صور مختلفة، يتحرك ما بداخلها وتتجسد الأحداث، متتابعة من صورة إلى أخرى إلى أن يجد صاحب الاستديو حدوث تغير غير متوقع بالمكان".

ويفتتح الدكتور أشرف زكي، عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، ورئيس نقابة المهن التمثيلية، مهرجان "الإسكندرية المسرحي" في دورته الأولى "دورة الراحل محمود عبد العزيز" على خشبة مسرحي مكتبة الاسكندرية في الفترة من 1 وحتى 4 أبريل 2018.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 4 أبريل.. عرض "فوتوسيشن" بمهرجان الإسكندرية المسرحي .

المصدر : الوطن