أخـبار الفن : صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر
أخـبار الفن : صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ كعادة الفنان محمد هنيدي الكوميدية التى أشتهر بها عبر موقع التغريدات Twitter، سخر من احتفاظه بملامحه منذ الطفولة.

ونشر هنيدي صورتين له واحدة في طفولته والأخرى في الوقت الحالي ويظهر فيهما بنفس المظهر وتعبيرات الوجه، مازحا أن بين اللقطتين 11 عام فقط.

ومن ناحية أخرى، ينشغل هنيدي بتصوير مسلسله الجديد "أرض النفاق" عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب يوسف السباعي، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومن إخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود.

المسلسل يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر .

المصدر : في الفن