الأقتصــادي: بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار
الأقتصــادي: بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصــادي: بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصــادي: بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصــادي: بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ شنت الفنانة أحلام هجوما حادا على النجم وائل جسار خلال الحلقة الأخيرة من برنامج " the voice " ؛ وذلك بعد تصريحاته فى برنامج "عرب وود" المعروض على شبكة قنوات روتانا وقنوات lbc ؛ والتي علق فيها حول المواهب الجديدة فى برامج المسابقات ؛ والتى كان مفادها :" صراحة كأصوات جديدة مش زى قبل ..  وفى أصوات حلوة بس ما بيذكرونا بالمواسم السابقة". 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصــادي: بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو .. أحلام تتطاول على وائل جسار .

المصدر : الصباح