قصة رعب أمريكية اسمها “ترامب” (فيديو وصور)
قصة رعب أمريكية اسمها “ترامب” (فيديو وصور)

أعلن مخرج السلسلة التلفزيونية “قصة رعب أمريكية”، أن الجزء السابع منها سيتمحور حول الحملة الانتخابية التي دارت رحاها العام 2016 بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.

وعوّد ريان مورفي، جمهور سلسلة الرعب الأشهر في التلفزيون الأمريكي، أن يتكتم على موضوع كل فصل من فصولها حتى يفاجئهم ببث أولى حلقاته، لكن يبدو أن أهمية الموضوع دفعته هذه المرة للكشف عنه بقصد الإثارة والتشويق.

ونجح المخرج بالفعل في إثارة الانتباه عندما صرّح في برنامج تلفزيوني بالقول: “لم نحدد بعد عنوان الجزء الجديد الذي سنشرع بتصويره في يوليو، لكنه سيدور حول الانتخابات الرئاسية”.

فبعد عناوين مثل: المنزل المسكون، أو مستشفى الأمراض العقلية، أو دير الساحرات، لا يمكن توقع العنوان المناسب للموضوع الجديد للسلسلة، إلا أن يكون “ترامب المرعب”.

وبما أن السلسلة تبني أحداثها -لأول مرة- حول قصة واقعية، تبادر إلى ذهن الصحفي اندي كوهين أن يسال المخرج: “هل سيكون هناك أي ترامب فيها؟”، فأجاب ريان مورفي بتحايل: “ربما”.

واستقبل متابعو السلسلة وغيرهم من المتصفحين الخبر بكثير من الاهتمام والترقب، وبدأوا بالتكهن باسم الممثل المناسب لتأدية دور الرئيس الأمريكي المخيف، هل يكون إليك بالادوين؟، الذي برع في تقليده خلال البرنامج التلفزيوني”Saturday Night Live” ليلة 14 فبراير، ولم لا تكون الفنانة ميريل ستريب، أشد معارضات الرئيس بين نجوم هوليوود؟.

المصدر : إرم نيوز