بالفيديو- حكيم: والدي حاول قتلي 3 مرات وقاطعني 12 عاما لهذا السبب
بالفيديو- حكيم: والدي حاول قتلي 3 مرات وقاطعني 12 عاما لهذا السبب
حل المطرب السعبي حكم ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" والمذاع عبر سكرين"CBC".

وخلال الحلقة تذكر حكيم أيام طفولته وتحدث عن عائلته وقال إنه كان ابن عمدة البلد التي ولد فيها، وأمه ابنة باشا ووالده عمدة وابن عائلة عريقة.

وأظهر أن اسمه الحقيقي عبد الحكيم أما اسم حكيم فكان اسم الدلع والذي تناديه به والدته، لذلك أحب أن يكون هو اسم شهرته.

وحكى حكيم أن والده كان رافضا رفضا تاما لاحترافه الغناء، فكيف يكون ابن عمدة ووالدته لها عائلة كبيرة ويصبح مغني، أما والدته فكانت تقبل وترفض في نفس الوقت، فهي تقبل حتى يبتعد حكيم عن شرب السجائر فلكي يبقى صوته جيدا سيبتعد عن الأشياء الضارة بالصحة، وفي نفس الوقت كانت تذهب لوالده وتقول له ألا يقبل ابدا بأن يتجه حكيم للغناء.

وتابع متذكرا أن الأمر وصل مع والده بأنه كاد يلطق عليه الرصاص 3 مرات، وفي كل مرة يتدخل الأهالي والموجودين ويفر حكيم هاربا.

وعن حبه للغناء أكد أنه بدأ منذ الطفولة فكان يجلس في الفصل الدراسي يتخيل أن الطلاب الجمهور الذي سيغني له، أما أول مرة غنا فيها طفل صغير في عمر 10 سنوات، وذهب إلى أحد الأفراح بحثا عن اشقائه الأكبر منه لأن والده كان يريدهم.

وعندما ذهب وجد أشخاص يحملونه ووضعه على المسرح وطلبوا منه أن يغني، وبالفعل غنا ولم يتذكر أن يتحدث مع أخواته وتلقى العقاب في اليوم التالي.

وأظهر أنه قاطع والده لمدة 12 سنة بسبب احترافه للغناء، ولكن بعد ذلك عندما أصبح مشهورا أصبح والده يريد أن يلتقط صورا تذكارية معه وأصبح فخورا به.

اقرأ أيضا:

المصدر : في الفن