تامر حسنى يغادر القاهرة بصحبة شقيقه إلى المغرب
تامر حسنى يغادر القاهرة بصحبة شقيقه إلى المغرب
غادر منذ قليل الفنان تامر حسنى متجها إلى المغرب لإحياء حفلاً كبيرا بمهرجان قفطان نورطمي بقصر الأنوار بطنجة.

ويعد تامر حسني هو أول فنان ومطرب مصري يحيى هذا الحفل والذي يجمع بين جميع أزياء العالم ويتميز بالأزياء المغربية، وكان بصحبته مدير أعماله وشقيقه حسام حسنى ومنظم الحفلات حسام خليل.

الحفل سيقام غداً السبت 18 فبرلير، ومن المقرر أن يقدم تامر حسنى باقة من أغنياته على مدى مشواره الفني، فضلاً عن بعض أغنيات من ألبومه الأخير "عمري أبتدى".

من ناحية أخري يستعد المطرب تامر حسني لإحياء مهرجان "فايترز تيم" بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة في شهر مارس المقبل، وذلك بعد تعاقده مؤخرا مع قادة فريق "فايترز تيم يوني واي" بالقاهرة.

وعبر تامر عقب التعاقد عن سعادته البالغة بالمشاركة في مؤتمر عالمي يهدف لتنمية مهارات الشباب، مشيرا إلى أنه سيقدم خلال الاحتفالية مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغنياته.

وكان اعتذر الفنان تامر حسني عن تصوير مسلسل "وعلى رأي المثل" والذي كان سيجمعه مع ياسمين عبد العزيز، وكان من المقرر أن ينافس به ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في شهر رمضان، وذلك بسبب ضيق الوقت وإنشغاله بتصوير فيلمه الجديد "تصبح على خير"

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن