بدر الشعيبي يبكي بحسرة على ابنته وماذا قال عن زوجته الثانية؟
بدر الشعيبي يبكي بحسرة على ابنته وماذا قال عن زوجته الثانية؟

حلّ الفنّان بدر الشعيبي مؤخراً ضيفاً على برنامج إذاعي وتحدّث في المقابلة عن أموره الفنيّة والشّخصية أيضاً. اللاّفت أنّ بدر لم يتردّد بالحديث عن زوجته شوق التي عقد قرانه عليها منذ فترة وجيزة، حيث مدح بها أمام آلاف المستمعين واصفاً إيّاها بـ"الهدية".

عبّر الفنّان الشابّ بكلماته الرومانسيّة المليئة بالحبّ والإحترام والتّقدير لزوجته، لوقوفها إلى جانبه في أصعب الأزمات التي مرّ بها كما كشف للمذيع، مشيراً إلى أنّها في بادئ الأمر المحامية الخاصّة به... فتطوّرت العلاقة بينهما إلى أن وصلت إلى الأرتباط والزّواج. وأكّد أنّه مهما فعل لها لن يوفيها حقّها قائلاُ: "أنا اتزوجتها عشان أحطها فوق راسي".

وتطرّق المذيع بالحديث عن إبنته الوحيدة حور من طليقته، لكن الشعيبي تأثّر كثيراً عندما طُلب منه أن يوجّه رسالة لها، فلم يتمالك أعصابه وبكى، حيث حاول أن يُخفي دموعه. وعن سبب هذا التّأثر الكبير أكّد أنّها لا تسكن معه حالياً ولا يراها إلاّ ساعتين في الأسبوع. وأبدى الجمهور تعاطفه معه بعد إنتشار فيديو المقابلة وكتبوا له: "ياربي يزعل والله"، "الله يخليها له و يحفظها"، "اشقد هالانسان كميه احساس".

ونذكّر بأنّ النّجم السعودي قد انفصل عن زوجته الأولى التي تكون إبنة خاله أيضاً منذ أشهر عدة بعد علاقة حبّ. ولم يُعرف حينها طبيعة المشاكل التي أدّت إلى وقوع الطّلاق بينهما وفضّل التكتم عن الموضوع وعدم الحديث عن حياته الشّخصية أمام وسائل الإعلام. وكان قد أفصح عن رغبته بالزّواج مرّة ثانية لوالدته وقد نشر الفيديو حينها عبر إحدى حساباته الرسميّة.

في سياق منفصل، يروّج الفنّان الخليجي الذي أصدر أغنيته "مو سهل" منذ مدّة، لمسرحيته التي يقوم بإخراجها "شوبيز"، ونشر عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" الإعلان الدّعائي مع صور لأبطال المسرحيّة. "شوبيز" من تأليف جاسم الجلاهمة وإشراف عبد المحسن براك العمر وستُعرض على مسرح كيفان في عيد الفطر. كما ويقوم بالبطولة عدد من الممثلين مثل شهد عبدالله، فيصل فريد، محمد الشعيبي، ياسر الحداد، نوف السلطان، أحمد العوضي وغيرهم...

كما وشارك في بطولة الفيلم السينمائي "الفيران" الذي عُرض في شهر رمضان وحظي بإقبال جماهيري مميّز. وهذا الفيلم من إخراج عبدالله لويس وتأليف عثمان الشطي.

المصدر : مشاهير