اغنية اليسا وتامر حسني "ورا الشبابيك" بالصوت عبر انغامي
اغنية اليسا وتامر حسني "ورا الشبابيك" بالصوت عبر انغامي

بعد مرور وقت طويل على عدم غنائها الدويتو الذي كانت قد حقّقت فيه نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً إلى جانب كل من السوبر ستار راغب علامة في أغنية "بتغيب وبتروح"، والشب مامي في أغنية "كنت في سيرتك" وفضل شاكر في أغنية "جوا الروح"؛ ها هي النّجمة اللّبنانية إليسا تطلّ إلى جانب النّجم المصري تامر حسني في ديو غنائي بعنوان "ورا الشبابيك".

في التفاصيل، وبعد أن انتظر كثيرون من متابعيهما الديو الغنائي الذي روّجا له سابقاً عبر موقع انستقرام، طرح تطبيق أنغامي أغنية "ورا الشبابيك" التي جمعت ولأوّل مرّة بين إليسا وحسني. ومن المتوقّع أن تشكّل هذه الأغنية قنبلة فنية نظراً لما تحمله من إحساسٍ عالي سواء أكان في اللّحن أو الأداء أوالكلمات التي جاء فيها: "من ورا الشبابيك...بندارى دموع عنينا..وتجرى دموعنا برضه..وتمسحهم إيدينا...وانقرب من حاجات...ونهرب من حاجات... ونبين حاجات وجرحنا نداريه.. ونجرى كتير يا دنيا..كتير كتير كتير..وتحفظنا الشوارع..من كتر المشاوير...ونرجع كل يوم ويجي تاني يوم...نغير الوشوش بس بنفس الهدوم..." يُذكر أنّ هذا الديو هو من كلمات محمد جمعة، ألحان أحمد محيى، توزيع يحيى يوسف، وهندسة صوت ياسر أنور.

من جهةٍ أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ "ورا الشبابيك" ستكون الأغنية الدّعائية لفيلم "تصبح على خير" والمقرّر أن يتمّ عرضه في عيد الفطر. كما نذكر أنّ هذا العمل هو من إنتاج وليد منصور ومن تأليف وإخراج محمد سامي. ويشارك في بطولته إلى جانب صاحب أغنية "عمري ابتدى" نخبة من أهم الممثلين العرب والذين نذكر أبرزهم: نور اللبنانية، ودرة ، ومي عمر، وغيرهم...

من ناحية أخرى، ومع اقتراب عيد الأب، اختارت ملكة الإحساس أن تخلّد ذكرى والدها الرّاحل بأغنية تحت عنوان "زكريا" إذ طرحتها مؤخراً عبر تطبيق "أنغامي". وجاء فيها: "زكريا... بهدي العيون فرحتي ودمعاتي في عنيّا.. زكريا... لو أغني ليك ما يكفينيش... مية ألف أغنية... زكريا... والله واحشني وبدوب والعشق فيك ليّا... زكريا... على طول في سيرتك يلي صورتك باينة أهي عليّا... زكريا... وحشاني أيام البلد بتملّي في الضاحية... زكريا... الذكرى بتعيش للأبد بين القلوب تحيا... زكريا يا بويا يا بو المغرمين فاكر ليالينا... زكريا... على طول في بالي أو خيالي نايمة أو صاحية.."

لسماع اغنية "ورا الشبابيك"، اضغط على هذا الرابط:

http://bit.ly/2tHFvLN

المصدر : مشاهير