«وضع أمني» في صدارة الـ«ترند» على موقع «يوتيوب»
«وضع أمني» في صدارة الـ«ترند» على موقع «يوتيوب»

حققت الحلقة الـ23 من مسلسل «وضع أمني» للنجم عمرو سعد أكثر من 600 ألف مشاهدة على قناة ON drama بموقع «يوتيوب» لتتصدر الـ«ترند» على الموقع.

1

ويذكر أن «وضع أمني» من بطولة عمرو سعد، ريهام حجاج، صلاح عبدالله، نهال عنبر، جلال الزكي، مصطفى حسين درويش، من تأليف مصطفى حمدي وإخراج مجدى أحمد على، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول تجارة الآثار، و علاقتها بالمافيا، وكل ما يتعلق بعالم هذه التجارة من خلال قصة (حسن) الموظف بهيئة الآثار، عقب اكتشافه عملية تهريب وتزييف المخطوطات الأثرية.

فيما احتلت الحلقة الـ23 من مسلسل «كفر دلهاب» للنجم يوسف الشريف، في المرتبة الثانية بأكثر من 2 مليون مشاهدة على قناة ON ent بموقع «يوتيوب».

جدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة تدعى كفر دلهاب ويقوم سكانها بالسحر والأعمال، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في البطولة مع يوسف الشريف كل من محمد رياض وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني وسهر الصايغ وصفاء الطوخي.

وجاءت الحلقة الـ22 من مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة في المرتبة الثالثة بأكثر من مليون مشاهدة على قناة shoof daram بموقع يوتيوب، المسلسل من بطولة محمد لطفي وريم مصطفى ومحمود البزاوي و دياب وأحمد صيام، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، تدور أحداثه حول ضابط يقع في مأزق كبير.

 

 

 

 

المصدر : التحرير الإخبـاري