جوجل تؤكد أن هواتف Google Pixel 2 الجديدة تحظى بشعبية أكبر من الجيل الأول
جوجل تؤكد أن هواتف Google Pixel 2 الجديدة تحظى بشعبية أكبر من الجيل الأول

قامت شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL قبل بضعة أسابيع فقط ليحلا محل الهاتفين الحاليين Google Pixel و Google Pixel XL واللذان تم إصدارهما في العام الماضي. وعلى ما يبدو، هواتف Google Pixel 2 الجديدة تحظى بشعبية أكبر بالمقارنة مع هواتف Google Pixel الأصلية التي تم إصدارها في العام الماضي. وكشفت شركة جوجل أن الطلبات المسبقة على هواتف Google Pixel 2 الجديدة كانت ضعف الطلبات المسبقة التي حصدتها هواتف Google Pixel الأصلية في العام الماضي.

وأظهر الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، السيد Sundar Pichai بأن الشركة تلقت طلبات مسبقة مضاعفة على هواتف Google Pixel 2 الجديدة في اليوم الأول، على الأقل بالمقارنة مع هواتف Google Pixel التي تم إصدارها في العام الماضي. وقال السيد Sundar Pichai : ” أكثر من ضعف ما تم تلقيه في العام الماضي “.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالسيد Sundar Pichai لم يكشف لنا عن أية أرقام، على الرغم من أنه من الصعب في الظرفية الراهنة معرفة عدد الوحدات التي تم بيعها من الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL حتى الآن. وبسبب غياب الأرقام الرسمية، فهذا يصعب مهمة الحكم على أداء هواتف Google Pixel 2 في يوم الإطلاق بالمقارنة مع الهواتف المنافسة مثل Galaxy S8 و iPhone 8.

جدير بالذكر أن هواتف Google Pixel 2 الجديدة حصدت مراجعات إيجابية ومميزة. وقد تمت الإشادة بتصاميم الهاتفين، والأداء والكاميرا. وقد تلقت شركة جوجل بعض الإنتقادات بسبب بعض المشاكل المتعلقة بشاشة الهاتف Google Pixel 2 XL.

وأظهر السيد Sundar Pichai أيضا بأن شركة جوجل تعمل على توسيع نطاق إستراتيجياتها المتعلقة بالأسواق من أجل هواتف ” Google Pixel “، وهذا ما يعني بأن الشركة تتطلع لإستثمار المزيد في التسويق وبيع الهواتف في المزيد من البلدان. كما تخطط أيضا لإقامة شراكات مع المزيد من شركات الإتصالات لتوسيع نطاق توفر هواتفها الذكية الجديدة.

المصدر : إلكتروني