جوجل كانت تفكر في شحن سماعات الأذن مع هواتف Google Pixel 2 الجديدة
جوجل كانت تفكر في شحن سماعات الأذن مع هواتف Google Pixel 2 الجديدة

قبل عدة سنوات كان يكاد مضمونا أن كل هاتف تقوم بشرائه يأتي مع زوج من سماعات الأذن. لم يكن مهما أنها في معظم الأحيان تكون رخيصة ومتدنية الجودة، فهي لا تزال موضع ترحيب ومفيدة لأولئك الذين لا يهتمون كثيرًا لجودة الصوت، وإنما يهتمون للوظيفية والراحة.

ومع ذلك، شركة جوجل لم تقم بشحن سماعات الأذن مع هواتفها الذكية، والهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL ليسا إستثناء، ولكن يبدو أنه في وقت من الأوقات، كانت شركة جوجل تفكر في القيام بذلك فعلا. في تغريدة من المطور Lucas Everett، يبدو أنه حصل حديثًا على الهاتف Google Pixel 2 من شركة الإتصالات الأمريكية Verizon، وهو الهاتف الذي يأتي مع علبة تضم مكان فارغ لما يبدو بأنه مكان لسماعات الأذن.

كان هناك أيضا كتيب للتعليمات مدرج في العلبة يقترح بأن الهاتف Google Pixel 2 كان من المفترض أن يأتي بشكل مسبق مع سماعات للأذن ومع محول USB Type-C. وقد أكدت شركة جوجل ذلك منذ ذلك الحين مشيرة إلى أن علبة التعبئة الظاهرة في الصور أعلاه هي حقيقية وأنها تأتي بتصميم كان قد تم وضعه من قبل الشركة في وقت مبكر، وهذا يعني أنه في وقت ما كانت شركة جوجل تفكر في شحن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL مع سماعات الأذن، ولكن في نهاية المطاف إختارت عدم القيام بذلك.

نحن لسنا متأكدين من السبب الذي دفع الشركة للقيام بذلك، ولكن في حالة إذا كنت بحاجة إلى زوج من السماعات مع الهاتف Google Pixel 2 أو Google Pixel 2 XL الجديد الخاص بك، فربما سماعات Google Pixel Buds تستحق إمعان النظر فيها.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت