شركة مايكروسوفت للتقنية تنفي شائعات تأجيل شحنات Xbox One X
شركة مايكروسوفت للتقنية تنفي شائعات تأجيل شحنات Xbox One X

في الأونة الأخيرة تم تداول إشاعة جديدة على شبكة الانترنت تفيد بأن شركة شركة مايكروسوفت للتقنية ستؤجل عملية إطلاق جهاز Xbox One X. ومع ذلك، فإن الخبر السار للذين طلبوا جهاز Xbox One X بشكل مسبق أو يخططون لشراء هذا الجهاز هو أنه تم الآن نفي تلك الشائعات.

في تغريدة جديدة على الشبكة الإجتماعية موقع التواصل الاجتماعي تويتر، طمأن رئيس قسم Xbox في شركة شركة مايكروسوفت للتقنية السيد Phil Spencer اللاعبين من خلال تأكيده على أن شحنات Xbox One X الجديد ” جيدة “. ويفترض أن هذا يعني بأن جهاز Xbox One X في المسار الصحيح ليصدر بشكل رسمي في اليوم السابع من شهر نوفمبر المقبل كما كان مقررًا بالفعل. ومع ذلك، ينبغي أن نذكر اللاعبين بأن التقارير الأخيرة لمحت إلى أنه سيكون هناك بعض النقص في المعروض في البداية.

هذا وفقا لرئيس قسم Xbox في المملكة المتحدة، السيد Harvey Eagle والذي قال لموقع GamesIndustry.biz بأن اللاعبين قد لا يكونون قادرين على المشي إلى المتجر والحصول على واحد. ” لا أستطيع ضمان أن المخزون سوف يكون متاحًا في أسبوع الإطلاق لدرجة يكون فيها الناس قادرين على المشي إلى متجر والحصول على واحد. الطلب مرتفع حقًا. أود فقط تشجيع الناس إذا كانوا يريدون واحد في يوم الإطلاق التحرك مبكرًا “.

ومع ذلك طمأن السيد Harvey Eagle الجميع من خلال الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تواصل شركة شركة مايكروسوفت للتقنية تسليم الوحدات لتجار التجزئة على نحو أسبوعي، لذلك إذا لم تتمكن من العثور على وحدات في البداية، فبإمكانك دائما المحاولة في الأسبوع التالي أو في متجر آخر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت