أفضل تطبيقات المنبه على أندرويد
أفضل تطبيقات المنبه على أندرويد

تطبيقات المنبه هي من أهم التطبيقات على الهاتف بالنسبة للكثيرين، فالهواتف الذكية أصبحت هي الوسيلة الرئيسية للتنبيه للاستيقاظ بالنسبة للجميع. وكل هاتف اندرويد يأتي بتطبيق منبه خاص به، والذي ربما لا يكون مناسب لكل مستخدمي الهاتف.

على متجر جوجل بلاي هناك الكثير من البدائل المتاحة، والتي نجمع أختياراتنا لأفضلها في هذا المقال، بحيث تتمكن من تطبيق المنبه المناسب لك والذي به المزايا التي تريدها لهذه المهمة.

Alarmy

عندما يكون هناك تطبيق مزعج فهو أمر سيء، ولكن عندما يكون هذا التطبيق هو تطبيق منبه، فالإزعاج مرحب به. فتطبيق Alarmy هو تطبيق منبه مزعج مناسب للذين لا يصحون بسهولة. التطبيق يطلب منك الذهاب إلى ان تحدده في منزلك حتى يتوقف، وأفضل مكان يمكن أن تحدده هو المرحاض حتى تضمن أنك قد أفقت ولن تنام مرة أخرى. وإذا كنت تجد هذا الأمر مزعج للغاية، فهناك خيارات أخرى، كهز الهاتف لغلق المنبه، حل الألغاز لغلقه، أو تحويله لمنبه عادي.

AlarmMon

تطبيق منبه شهير به العديد من الأشكال، كما يوفر لك التحكم في درجة ارتفاع الصوت، وبه أيضاً فيديوهات وألعاب لإيقاظك بشكل ذكي. ويعرض لك التطبيق بيانات خاصة بالتنبيهات السابقة لتتعرف على عاداتك في الصحو، كما أنه به مزايا لمعرفة الطقس. التطبيق يقدم لك المزايا التي ستحتاجها مع بعض الإضافات، وهو تطبيق مجاني دون نسخة كاملة مدفوعة مع وجود مشتريات في الداخل.

Good Morning Alarm Clock

نجح هذا التطبيق منذ إطلاقه في 2016 في تحقيق ردود فعل إيجابية. ويحاول هذا التطبيق مراقبة نومك كعدة بدائل أخرى. ويقوم التطبيق باستنتاج الوقت الذي يكون به نومك أخف ما يمكن لكي يرن ويقوم بإفاقتك، ولأداء هذه المهمة يحتاج أن تضع الهاتف على السرير حتى يستشعر الحركة. التطبيق به عدد من المزايا الأخرى التي من الممكن أن تتعرف عليها عند تنزيله مجانا من متجر جوجل بلاي. وإن أردت النسخة الكاملة فعليك دفع 1.99 دولار للحصول عليها.

Timely

تطبيق منبه رائع، استطاع تحقيق ردود فعل إيجابية، لتشتريه شركة جوجل. التطبيق بسيط وبه المزايا العادية كالتعديل على الواجهة والاختيار بين النغمات وأيضاً حل الألغاز لإيقاف الرن. فإذا كنت تريد تطبيق منبه بسيط، وليس به عدد كبير من المزايا، ودون دفع أموال، فهذا التطبيق هو اختيارك المناسب. التطبيق مجاني بشكل كامل فلا يوجد نسخة مدفوعة أو أي مزايا يمكن شرائها من الداخل.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت