شركة OnePlus تشوق لخاصية Portrait Mode في الهاتف OnePlus 5T
شركة OnePlus تشوق لخاصية Portrait Mode في الهاتف OnePlus 5T

بالأمس عرضنا لكم صورة رسمية مسربة للهاتف OnePlus 5T تظهر لنا الجزء العلوي من الواجهة الأمامية لهذا الهاتف. الآن عاد هذا الهاتف إلى الواجهة من جديد، وهذه المرة من بوابة المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei والذي لجأ إلى شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليعرض لنا صورة ملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف OnePlus 5T.

في حين أنه لا يقول لنا بصراحة بأنه تم إلتقاط هذه الصورة بإستخدام الهاتف OnePlus 5T، فمن الواضح أنه يقصد ذلك. هذه الصورة تظهر لنا كيف سيكون أداء خاصية Portrait Mode في الهاتف OnePlus 5T. وبطبيعة الحال، الصورة تبدو مثيرة للإعجاب. بعد كل شيء، هذه صورة تشويقية تم إصدارها من قبل مسؤول تنفيذي في الشركة، وبالتالي سيكون من الغريب أن لا تبدو جيدة.

ما يعنيه هذا هو أن الهاتف OnePlus 5T سيحصل على ترقية على مستوى الكاميرا الخلفية المزدوجة، وهذا بغض النظر عن حقيقة أنه سيضم أيضا شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 بفضل تقليص الإطار المحيط بالشاشة مما سمح بتحرير المزيد من المساحة.

قد يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 5T في اليوم 16 من شهر نوفمبر المقبل أو في وقت ما بعد 20 نوفمبر، على الأقل وفقا للتقارير السابقة. وفي كلتا الحالتين، ينبغي أن يتم الكشف عن الهاتف OnePlus 5T في شهر نوفمبر المقبل، وحتى ذلك الحين، فنحن على يقين من أننا سوف نرى العديد من الإعلانات التشويقية من الشركة الصينية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت