الهاتف Galaxy A7 2016 يبدأ بتلقي تحديث جديد، وسيصل للمزيد من المستخدمين قريبًا
الهاتف Galaxy A7 2016 يبدأ بتلقي تحديث جديد، وسيصل للمزيد من المستخدمين قريبًا

فقا لعدد من التقارير القادمة من الهند، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت مؤخرا بإصدار تحديث جديد للهاتف Galaxy A7 2016 والذي قامت بإطلاقه في السوق في أوائل العام الماضي. هذا التحديث متاح حاليا فقط في الهند، ولكن من المفترض أن يصل للمزيد من المناطق في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة.

هذا التحديث الجديد للهاتف Galaxy A7 2016 يجلب معه الدعم لخاصية S Bike Mode. وعلاوة على ذلك، فهو يجلب معه تطبيق Samsung Members، فضلا عن الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر. وبطبيعة الحال، فمن شأن هذا التحديث أن يجلب معه أيضا بعض التحسينات ذات الصلة بأداء وإستقرار نظام التشغيل.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الانترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الانترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت