اليوتيوب تقوم بدورها بإستنساخ ميزة القصص ” Stories ” من تطبيق Snapchat
اليوتيوب تقوم بدورها بإستنساخ ميزة القصص ” Stories ” من تطبيق Snapchat

يبدو أن الفيسبوك ومايكروسوفت ليست هي الشركات الوحيدة التي قررت إستنساخ ميزة القصص ” Stories ” من تطبيق المحادثات الشهير Snapchat، فقد إتضح أن اليوتيوب قررت بدورها إستنساخ هذه الميزة ودمجها في المنصة الخاصة بها.

في الواقع، لقد أعلنت اليوتيوب على مدونتها الرسمية عن إختبارها لبعض الميزات الجديدة، وواحدة من هذه الميزات تدعى ” Reels “. لم تخجل اليوتيوب من القول بأنها تمثل إمتداد لخاصية Stories في تطبيق Snapchat، وأنها ستعمل أساسا كوسيلة للمبدعين للبقاء على تواصل مع المعجبين والمتابعين من أجل تشجيعهم على متابعتهم على منصات التواصل الإجتماعية الأخرى مثل الفيسبوك وإنستاجرام.

ووفقا لشركة اليوتيوب، فقد صرحت بالقول : ” Reels هي ميزة اليوتيوب المستمدة من ميزة Stories، ولكنها مصممة خصيصا لمنشئي محتوى اليوتيوب. لقد تعلمنا أنك تريد المرونة لإنشاء قصص ” Reels ” متعددة، ولن تنتهي صلاحيتها، لذلك سنقدم لك كل هذه الخيارات. كما أننا نقدم أيضا ميزات تركز على منشئي المحتوى، مثل ربط فيديوهات اليوتيوب وملصقات اليوتيوب “.

جدير بالذكر أن القصص ” Reels ” ستظهر في تبويب منفصل على قناة اليوتيوب الخاصة بمنشئ المحتوى، ولكن وفقا لموقع TechCrunch، فهو يقول بأن اليوتيوب ستقوم بنقل ” Reels ” إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالمشاهدين كإقتراح في حالة إذا كان الإقبال على هذه الميزة كبيرًا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت