المتصفح Microsoft Edge لمنصة الاندرويد يخرج من المرحلة التجريبية، وهو متاح الآن للجميع
المتصفح Microsoft Edge لمنصة الاندرويد يخرج من المرحلة التجريبية، وهو متاح الآن للجميع

في الشهر الماضي، أعلنت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية أنها ستقوم بجلب المتصفح Microsoft Edge الخاص بها إلى منصتي الأندرويد و iOS. وبعد ذلك بوقت قصير، قامت الشركة بإصدار النسخة التجريبية من هذا المتصفح على منصة الأندرويد. ومع ذلك، إذا كنت لا تحب إستخدام التطبيقات التجريبية، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن المتصفح Microsoft Edge لمنصة الأندرويد قد تجاوز المرحلة التجريبية وأصبح الآن متاحا لكافة المستخدمين.

المتصفح Microsoft Edge لمنصتي الأندرويد و iOS هو في المقام الأول لأولئك الذين يستخدمون المتصفح نفسه على الحواسيب الشخصية، ويرغبون في مزامنة المواقع المفضلة، وسجل التصفح، وكلمات السر، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى مع النسخة المحمولة من المتصفح.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن المتصفح Microsoft Edge على منصات التشغيل المحمولة لا يزال يفتقر للعديد من الميزات، على الأقل بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى مثل Safari و Google Chrome، ولكنه لا يزال يجلب معه بعض الميزات مثل Hub View، ووضع القراءة Reading View، وقارئ رموز الإستجابة السريعة QR Code، والبحث الصوتي، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى.

عموما، إذا كنت تستخدم جهاز يعمل بنظام الأندرويد وتبحث عن متصفح بديل للمتصفحات المتاحة حاليا مثل Google Chrome و Firefox، فبإمكانك تجربة المتصفح Microsoft Edge علما أنه متاح حاليا للتحميل مجانا على متجر Google Play Store.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني