تسريبات جديدة تظهر لنا صور ومواصفات الهاتف Huawei Nova 2S
تسريبات جديدة تظهر لنا صور ومواصفات الهاتف Huawei Nova 2S

قامت شركة Huawei هذا الأسبوع فقط بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor V10، ونحن حصلنا كذلك على لمحة عن المشاريع القادمة التي تعمل عليها.

أحدث تسريب يردنا اليوم يكشف لنا عن صور ومواصفات الهاتف Huawei Nova 2S. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Huawei Nova 2S الجديد يبدو مماثلا للهاتف Huawei Mate 10 Lite، وقد ينتهي به المطاف بإسم آخر بالنظر إلى أن الشائعات السابقة إقترحت قدوم الهاتف Huawei Nova 3 في المستقبل القريب.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد ذكرت التسريبات الأخيرة بأن الهاتف Huawei Nova 2S سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9 كما أنها تأتي بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo ويأتي مع واجهة EMUI 8.0.

الشيء الوحيد المتبقي هو موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز. إذا كان Huawei Nova 2S هو فعلا الهاتف Huawei Nova 3، فمن المرجح أن يتم إزاحة الستار رسميا عنه في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني