LG تعين رئيسًا جديدًا لقسم التليفونات الذكية في الشركة، وتجري تغييرات أخرى على الإدارة
LG تعين رئيسًا جديدًا لقسم التليفونات الذكية في الشركة، وتجري تغييرات أخرى على الإدارة

النتائج المالية لشركة LG في الربع الثالث من هذا العام كشفت لنا عن تحقيق جميع أقسام الشركة تقريبًا للأرباح، بإستثناء قسم الأجهزة المحمولة الذي لا يزال يواصل نزيف المال. في محاولة ” لتعزيز القدرة التنافسية “، أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن تعيينات جديدة وترقيات جديدة. في الواقع، هناك رؤساء جدد لأقسام الأجهزة المحمولة، والتكنولوجيا، والتسويق، فضلا عن إنشاء شركة جديدة للإشراف على بيع المنتجات للشركات.

الرئيس الحالي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة LG أخذ دورًا جديدًا في الشركة، وسيحل محله Hwang Jeong-hwan والذي يمتلك سنوات من الخبرة في مجال البحث والتطوير علما أنه كان من بين الأشخاص الذين عملوا على أول هاتف ذكي من شركة LG، والذي تم إصداره في العام 2009. نفس الشيء يحدث مع رئيس قسم التكنولوجيا، فالرئيس الحالي Skott Ahn تم ترقيته للإشراف على LG Corp، وسيتم إستبداله بالسيد Park Il-pyung والذي كان يرأس قسم البرمجيات في شركة LG حتى الآن.

السيد Han Chang-hee تم ترقيته من نائب رئيس قسم الأجهزة المنزلية ليشغل الآن جهود التسويق في جميع أنحاء العالم. الرئيس الحالي Brian Na سيصبح رئيسا لشركة LG في أوروبا الغربية.

وبغض النظر عن تغيير مناصب بعض رؤسائها الحاليين، فقد قامت شركة LG أيضا بإنشاء شركة جديدة للإشراف وتعزيز مبيعات منتجاتها للشركات. وسيرأس هذه الشركة الجديدة السيد Kwon Soon-hwang، والذي كان يشغل رئيس قسم الحلول التجارية في شركة LG.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني