الهاتف ZTE Axon 7 لم يعد قيد الإنتاج، ولكنه سيحصل على خليفة في العام المقبل
الهاتف ZTE Axon 7 لم يعد قيد الإنتاج، ولكنه سيحصل على خليفة في العام المقبل

يبدو أن الهاتف ZTE Axon 7 وصل إلى نهاية الطريق لأن أحد ممثلي الشركة الصينية أخبر أحد العملاء بأن عملية إنتاج هذا الهاتف وصلت إلى نهايتها بحيث أشار بأن هذا الهاتف لم يعد قيد الإنتاج. وجدير بالذكر أنه ليست هناك أية وحدة متاحة للشراء على الموقع الرسمي لشركة ZTE في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن المخزون في أوروبا على وشك أن ينفد.

لفترة من الوقت، كان الهاتف ZTE Axon 7 واحد من أرخص وأجمل التليفونات الذكية المدعومة بالمعالج Snapdragon 820 المتاحة في السوق. وبطبيعة الحال، فقد كان أيضا واحدًا من أرخص التليفونات الذكية التي تدعم منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR. وشاشة Quad HD الخاصة به تجعله خيار أفضل من الهاتف OnePlus 3 في ذلك الوقت، ودعونا لا ننسى أنه كان يتوفر أيضا على مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية.

سلسلة هواتف ZTE Axon Series إفتقرت إلى المعالج Snapdragon 835 هذا العام، وقد كان هناك فقط الهاتف ZTE Axon 7S والذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام في الصين. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من الآمن القول بأنه حان الوقت لرؤية خليفة الهاتف ZTE Axon 7 علما أن شركة ZTE أكدت لنا قدومه قريبًا في وقت سابق من هذا العام.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني