Huawei تعتزم إصدار النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X يوم 5 ديسمبر
Huawei تعتزم إصدار النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X يوم 5 ديسمبر

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 7X في شهر أكتوبر الماضي بالصين بإعتباره أول هاتف ذكي من العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei يضم شاشة واسعة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وإلى حد الآن، كان الهاتف Honor 7X متاحا للشراء في الصين بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود والأزرق والذهبي.

ومع ذلك، فقد كشفت لنا شركة Huawei الآن بأن الهاتف Honor 7X سيحصل على لون جديد في شهر ديسمبر الجاري، وهذا اللون الجديد هو الأحمر. وجدير بالذكر أن النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X مدرجة بالفعل على المتجر الإلكتروني الصيني JD.com، وقد تم التشويق لها فعلا من قبل العلامة التجارية Honor على مختلف الشبكات الإجتماعية. النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X ستصبح متاحة للشراء يوم 5 ديسمبر بسعر 1299 يوان صيني وهو ما يعادل 196 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وهذا هو نفس سعر النسخ الأخرى من الهاتف Honor 7X.

بالمناسبة، 5 ديسمبر هو اليوم الذي ستعقد فيه العلامة التجارية Honor مؤتمرًا صحفيا في العاصمة البريطانية لندن، وهو الحدث حيث من المتوقع أن تعلن شركة Honor عن إطلاق الهاتفين Honor 7X و Honor V10 على الصعيد العالمي.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني