الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet يتلقى تحديث جديد يجلب معه العديد من التغييرات
الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet يتلقى تحديث جديد يجلب معه العديد من التغييرات

الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet والذي تم إصداره قبل ثلاث سنوات بدأ الآن بتلقي تحديث جديد. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار 5.3 ويجلب معه العديد من التغييرات المهمة، بما في ذلك الإصلاح للثغرة الأمنية KRACK المكتشفة في البروتوكول الأمني WPA2 المسؤول عن تأمين الإتصالات في شبكات الواي فاي، فضلا عن إصلاح بعض المشاكل الاخرى ذات الصلة بالإتصالات.

وبغض النظر عن الثغرات الأمنية KRACK و Broadpwn، فهذا التحديث يقوم أيضا بإصلاح مشكلة الإتصال مع لوحة المفاتيح اللاسلكية Zagg Bluetooth. وأخيرًا، هناك بعض التحسينات ذات الصلة بإستقرار وأداء نظام التشغيل. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث لا يزال يبقي الجهاز اللوحي Nvidia Shiel Tablet في نظام الأندرويد Nougat، وهذا لن يتغير بالنظر إلى أن شركة Nvidia أكدت لنا فعلا بأن هذا الجهاز لن يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الانترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الانترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر : إلكتروني