الإقتـصـادي: لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن
الإقتـصـادي: لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصـادي: لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصـادي: لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصـادي: لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 03:56 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكنت سماعة أبل اللاسلكية AirPods من تحقيق نجاح كبير بين المستخدمين خاصة مع ما توفره من مزايا كثيرة للمستخدمين، إضافة إلى سهولة إقرانها بهاتف أيفون بكل سهولة، حيث تمتلك السماعة الكثير من المزايا التى قد لا يعرفها الكثير من المستخدمين، والتى نرصد أبرزها كما يلى:

 

- استخدم سماعة واحدة للحفاظ على البطارية

فى بعض الأحيان يحتاج المستخدم للاعتماد على سماعة AirPods لإجراء مكالمات هاتفية للعمل، وهو ما يعنى أنه بحاجة لاستخدام السماعة بشكل مكثف، لذلك يمكن الاعتماد على سماعة واحدة فقط لإجراء المكالمات، مع ترك الأخرى داخل علبة الشحن الخاصة بها، مع التبديل بينهما، مع ملاحظة أن السماعة تعمل لمدة 5 ساعات بشكل متواصل.

 

- اقران سماعة AirPods مع أجهزة أخرى

لا يعرف الكثرون أنه يمكن إقران سماعات AirPods مع أجهزة اندرويد أو أى جهاز أخر ليس من إنتاج شركة أبل، فكل ما يحتاجه المستخدم، هو وضع السماعة فى العلبة الخاصة بها، ثم الضغط بشكل مطول على الزر الصغير الموجود فى الجانب الخلفى للحافظة، حتى يظهر ضوء أبيض صغير، لتظهر بعد ذلك السماعات فى إعدادات البلوتوث فى الهاتف.


- معرفة شحن السماعات

يمكن للمستخدم معرفة مستوى شحن البطارية الخاصة بسماعات AirPods والحافظة بكل سهولة إما من خلال فتح الحافظة بالقرب من هاتف آيفون وسيقوم الهاتف بعرض نافذة تظهر حالة البطارية، أو من خلال إضافة مستوى شحن البطارية بمركز الإشعارات الخاصة بهاتف ايفون المستخدم.

 

- استخدام السماعات مع أجهزة ماك

كما يمكن أيضا للمستخدمين اختيار السماعات للعمل على أجهزة ماك، ويمكن القيام بذلك من خلال الضغط على رمز البلوتوث فى شريط القوائم ثم يختار المستخدم السماعات الخاصة به ويضغط على إقران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصـادي: لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

لمستخدمى سماعات AirPods اللاسلكية من أبل.. 4 حيل يمكنك تجربتها الآن

.

المصدر : اليوم السابع