الإقتـصـادي: اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب
الإقتـصـادي: اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصـادي: اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصـادي: اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصـادي: اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 04:09 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حظرت جوجل تطبيق يوتيوب على تلفزيون شركة امازون فاير فى وقت سابق مما كان متوقعا وسط تنامى التنافس بين العملاقين التكنولوجيين مع استمرار أعمالهما فى التداخل.

وتأتى هذه الخطوة انتقاما من رفض شركة امازون لبيع بعض منتجات جوجل التى تتنافس مع أدواتها، وتشجع أجهزة تلفزيون فاير الآن المستخدمين على الوصول إلى يوتيوب عبر أحد متصفحات الويب.

وقالت شركة امازون: "إن يوتيوب والملايين من المواقع الأخرى يمكن الوصول إليها باستخدام متصفح ويب مثل فايرفوكس أو سيلك على أجهزة فاير".

وفى وقت سابق من هذا الشهر، هددت جوجل شركة شركة امازون بسحب تطبيق يوتيوب من أجهزة تلفزيون فاير فى ابتداء من أوائل يناير، ولم تتمكن الشركتان من التوصل إلى اتفاق بشأن إمكانية الدخول إلى تطبيقات جوجل على أجهزة تلفزيون فاير.

وقال متحدث باسم يوتيوب لموقع The verge الأمريكى: "لقد كنا نحاول التوصل إلى اتفاق مع شركة امازون لمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات بعضهم البعض، إلا أن شركة امازون لا تلتزم بالاتفاق".

وقال المتحدث: "نظرا لعدم وجود معاملة متساوية، لم نعد نؤيد يوتيوب على إيكو شو و تلفزيون فاير، ونأمل أن نتمكن من التوصل إلى اتفاق لحل هذه القضايا قريبا".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصـادي: اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

اشتعال الخلاف بين جوجل وأمازون بسبب حظر تطبيق يوتيوب

.

المصدر : اليوم السابع