أخبار التقنية : آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs
أخبار التقنية : آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 06:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كان الأخوين Vincenzo Barbato و Giacomo Barbato في خضم عملية إطلاق علامتهما التجارية المتخصصة في صناعة الملابس والأكسسوارات في ايطاليا عندما إكتشفوا بأن شركة آبل لم تقم بتسجيل إسم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق للشركة، الراحل Steve Jobs كعلامة تجارية خاصة بها. لذلك في العام 2012 قرروا تسمية شركة الملابس الخاصة بهما بإسم ” Steve Jobs “. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد قامت شركة آبل برفع دعوى قضائية ضد هذه الشركة الناشئة الإيطالية، ولكن بعد معركة قانونية متعددة السنوات، فقد فاز الأخوين Vincenzo Barbato و Giacomo Barbato بحق تسمية شركتهما بإسم Steve Jobs.

رفعت شركة آبل دعوى قضائية ضد الأخوين Vincenzo Barbato و Giacomo Barbato بسبب العلامة التجارية ” Steve Jobs “، ولكنها خسرت هذه القضية في نهاية المطاف في المحكمة لأن الشركة الإيطالية إستخدمت الحرف ” J ” كشعار للعلامة التجارية الخاصة بها، على الرغم من أن الشعار يحتوي على قضمة مستلهمة من شعار آبل. هناك حتى ورقة على غرار شعار آبل في الجزء العلوي من شعار الشركة الإيطالية.

حكمت المحكمة لصالح الشركة الإيطالية، وقالت بأنه نظرًا إلى أن الحرف ” J ” غير صالح للآكل، فإن القضمة على الجانب لا يمكن أن تؤثر على العلامة التجارية لشركة آبل. ووافقت المحكمة على العلامة التجارية الخاصة بالشركة الإيطالية.

إنتهت المحاكمة القانونية بالفعل في العام 2014، ولكن الإخوة لم يتمكنوا من مناقشة القضية حتى الآن نظرًا إلى أنه لم يتم تسوية مطالبهم بخصوص العلامة التجارية حتى هذا العام. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن العلامة التجارية الإيطالية Steve Jobs تبيع حاليا القمصان وسراويل الجينز والحقائب، وغيرها من منتجات الأزياء الأخرى. ومع ذلك، يقول الإخوة بأن الخطط المستقبلية للشركة تشمل إنتاج وبيع الأجهزة الإلكترونية تحت العلامة التجارية Steve Jobs.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل لا يمكنها القيام بأي شيء إزاء شركة إيطالية تسمي نفسها Steve Jobs .

المصدر : إلكتروني