الإقتـصـادي: مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية
الإقتـصـادي: مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصـادي: مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصـادي: مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصـادي: مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:13 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق "بافل دوروف" مؤسس تطبيق "تليجرام" على الحجب الذى فرضته الحكومة الإيرانية على تطبيق المسجات النصية التابع له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال أن شركته رفضت إغلاق بعض قنوات الاحتجاجات السلمية، وهو الأمر الذى دفع الحكومة لحجب التطبيق بشكل كامل.

وكانت قناة Sedaie Mardom هى الأبرز التى تريد السلطات الإيرانية التخلص منها، حيث تملك أكثر من 800 ألف متابع وذكرها Durov‏ فى تغريدته حيث رفض إغلاقها.

وكانت الحكومة الإيرانية فرضت بعض القيود على عدد من التطبيقات والمنصات التى يتم الوصول ‘إليها من خلال التليفونات الذكية، وهذا فى محاولة إلى التصدى إلى المظاهرات والاحتجاجات فى البلاد، وطال الحجب أيضا تطبيق إنستجرام الذى يستخدمه الإيرانيون فى المقام الأول لتوثيق الاحتجاجات.

 

وهناك أيضاً عدة تقارير عن منع إيران الوصول إلى الانترنت عبر التليفونات الذكية فى عدة مدن، على الرغم من أن النطاق الكامل غير واضح، وأشارت وكالة الأنباء الإيرانية إلى أن بعض المستخدمين تمكنوا من الوصول إلى تطبيق تليجرام ولكن من خلال أجهزة سطح المكتب.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تحجب فيها إيران تطبيقات التواصل الاجتماعى، فسبق وحجبت فيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرهم من المنصات فى عدة مناسبات مختلفة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصـادي: مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

مؤسس تليجرام: الحكومة الإيرانية حجبتنا لرفض إغلاق قنوات سلمية

.

المصدر : اليوم السابع