أخبـار منوعة : لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار
أخبـار منوعة : لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة : لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة : لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة : لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الاخبار و التسريبات حول جوال شركة لينوفو الجديد و الذي يسمى ” لينوفو Lenovo K320t ” ، و لكن الشركة المصنعة قامت مؤخرا بالكشف الرسمي عن هذا الجوال و الذي فاجيء الكثيرين فهو يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة و هذا يعني تحسن كبير في الزووم البصري عند التصوير لمسافات بعيدة و في نفس الوقت فالجوال ينتمي الى فئة الهواتف الاقتصادية ذات السعر الرخيص .

متى يبدأ بيع الهاتف لينوفو Lenovo K320t ؟ : 
أعلنت شركة لينوفو بشكل رسمي عن الهاتف الجديد Lenovo K320t و اشارت الى قيامها بعملية التدشين الاول للهاتف خلال فاعليات معرض CES الدولي للتقنيات في شهر يناير الحالي ، و لكن في الفترة الحالية يمكنك القيام بتسجيل طلب شراء الهاتف قبل ان يصدر في بلدك كما ان السوق الصيني سيكون الاول في استقبال الهاتف الجديد و بعد ذلك باقي الاسواق العالمية .

المواصفات الرسمية للهاتف الذكي لينوفو Lenovo K320t : 
الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم 5.7 انش و هي النوع المفضل لعشاق مشاهدة مقاطع الفيديو و ممارسي الالعاب ، درجة وضوح الشاشة 720X1440 ليعطي كثافة 282 بيكسل لكل انش و لكن لا يأتي عليها طبقة حماية من الخدوش ، اعتمدت شركة لينوفو على نسخة اندرويد نوجا 7.0 للهاتف الجديد .

هذا الامر يعتبر خطأ كبير من الشركة المصنعة فليس معنى ان يكون الهاتف ضمن فئة الهواتف الرخيصة ان يأتي بنسخة اندرويد متأخرة فشركة نوكيا عندما كشفت عن هواتف رخيصة مثل نوكيا 2 و نوكيا 3 جاءت بنسخة نوجا ثم حدثت الى اوريو كما انها ستكشف عن جوالات اقتصادية خلال شهر يناير الحالي ايضا بنظام الاندرويد اوريو .

الكاميرا الخلفية الثنائية يأتي المستشعر الاول بدقة 8 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.0 و المستشعر الثاني بدقة 2 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.2 كما حصلت الكاميرا على فلاش بتقنية ليد و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.2 اما عن تصوير مقاطع الفيديو فهو بدقة فل اتش دي 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية .

ذاكرة التخزين الداخلية و ذاكرة التخزين العشوائية بنسختين ، الاولى سعة 16 جيجابايت و 2 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 32 جيجابايت و 3 جيجابايت كما يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت في حين المعالج رباعي النواه بتردد 1.3 جيجاهرتز و هذا يعني بأن الهاتف لا يتحمل الضغط العالي في الاستخدام .

بطارية الهاتف تعتبر جيدة 3000 ملم امبير بالاضافة الى مستشعر البصمات الدائري اسفل الكاميرا الخلفية و امكانية اضافة شريحتي اتصال و امكانية الهاتف في التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع .

الوان لينوفو Lenovo K320t : 
هذا الهاتف لن يتوفر في الاسواق الا بنسخة واحدة فقط و هي باللون الاسود .

سعر لينوفو Lenovo K320t : 
اشارت التقارير الاولية بأن سعر الجوال الجديد سيبلغ 150 دولار فقط و هو ما يعادل 560 ريال تقريبا .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة : لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لينوفو تكشف عن K320t ذو كاميرا مزدوجة بسعر 150 دولار .

المصدر : المرسال