أخر الأخـبار : بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات
أخر الأخـبار : بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 04:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: ضياء السقا

أعلنت مجموعة قنوات دبي عن تغيير ترددها على النايل سات بعد توقف التردد القديم مطلع عام 2018.

وقالت شبكة تليفزيون دبي على صفحتها الرسمية بالفيس بوك:" لاستمرار مشاهدة برامجكم المفضل بتقنية التلفزيون القياسي SD، نرجو تغيير إعدادات المستقبل إلى التردد الجديد".

وفيما يلي التردد الجديد:

القمر: نايل سات
TRANSPONDER: TP-E37
التردد  12418 H
SYPBOL RATE: 27.5Msps
FEC:3/4

وتشمل قنوات دبي: "دبي تي في، وسما دبي، ودبي وان، ودبي سبورتس1، 2، ودبي ريسنج1،2، ونور دبي، ودبي زمان".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد توقفها.. ننشر التردد الجديد لقنوات دبي على النايل سات .

المصدر : الموجز